أفضل برنامج محاسبة للمؤسسات

أفضل برنامج محاسبة للمؤسسات

يوفر لك  أفضل برنامج محاسبة للمؤسسات وحدة متكاملة مناسبة لمختلف المجالات ضمن نظام واحد حيث نقدم لك أول وأفضل منصة عربية لتخطيط موارد المؤسسات (ERP) متخصصة في إدارة العمليات اليومية للتجارة الإلكترونية، ومنصة متكاملة تمكنك من التحكم الكامل في جميع أنشطة التجارة الإلكترونية اليومية بالكامل وإدارة جميع تجارتك من المخزون إلى الشحن والمحاسبة والعمليات الآخرى التي يقدمها أفضل برنامج محاسبة للمؤسسات.

الميزات الرئيسة لافضل برنامج محاسبة للشركات

– إدارة الفواتير والمصروفات:

تحكم في فواتير الموردين واحصل على توقعات واضحة لفواتيرك المستقبلية للدفع.

– التزامن المصرفي:

احصل على مزامنة كشوف الحسابات المصرفية الخاصة بك مع البنك الخاص بك تلقائيا أو قم باستيراد الملفات.

– مصالحة سهلة:

وفر الوقت وأتمتة 95٪ من التسوية باستخدام أداة التسوية الذكية الخاصة بنا.

– الفواتير:

قم بإنشاء فواتير دقيقة واحترافية وإدارة الفواتير المتكررة وتتبع المدفوعات بسهولة.

أفضل برنامج محاسبة للمؤسسات

– احصل على الأموال بشكل أسرع:

الفواتير الإلكترونية والمتابعة الآلية وقم بإنشاء وإرسال فواتير احترافية واستلام المدفوعات عبر الإنترنت.

أرسل رسائل تذكير إلى المدينين ببضع نقرات ما عليك سوى إعداد وأتمتة عمليات المتابعة للحصول على الأموال بسرعة أكبر.

كذلك إنشاء الفواتير تلقائيا من أوامر المبيعات أو أوامر التسليم أو إسنادها في الوقت والمواد.

– تقارير فورية احترافية وشاملة:

يمكنك إنشاء تقرير أرباحك أو الميزانية العمومية أو بيانات التدفق النقدي بسهولة كذلك قم بتصفية أي بيانات وتكبيرها وتصغيرها وإضافة تعليقات توضيحية إليها ومقارنتها بسرعة كما يمكنك استخدم مكعبات ذكاء الأعمال للإبلاغ عبر أي بعد.

– إدارة حكيمة للمخزون والمخازن:

نظام دقيق تماماً لتسهيل تنظيم المستودعات الخاصة بك بحيث لا يتم تفويت أي تفاصيل حتى أصغر رف وتتبع المبيعات اليومية وحركة الواردات.

– مدير نقاط البيع للتجارة الإلكترونية:

يحتوي على اتصال مباشر بالمستودع وعمليات شحن وبيع متنوعة كلها متكاملة مع شركات الشحن ومتصلة بدورة التتبع الفريدة.

– وحدة الأرباح (التسويق بالعمولة):

تساعد الوحدة الفريدة في زيادة المبيعات والأرباح عبر شبكة المسوقين لمنتجاتك وخدماتك.

أفضل برنامج محاسبة للمؤسسات

مكونات افضل برنامج محاسبة للشركات

يعد أفضل برنامج محاسبة للمؤسسات جزء اساسي من برامج ERP ولا يمكن الاستغناء عنها لان برنامج الحسابات العامة هو المسؤول عن تحويل كافة الحركات التي تتم على باقى أجزاء الى قيود محاسبية يتم ترجمتها من خلاله ( برنامج الحسابات العامة) الى تقارير وقوائم مالية تظهر الأداء المالي للشركة ليستطيع صاحب المنشأت من الرقابة واتخاذ القرارات حسب التقارير ويتميز البرنامج  انة يمكنه اجرء العمليات الحسابية لإدارة حسابات الشركة  كجزء منفصل، حيث يعمل البرنامج القيود والتسويات المحاسبية وايضا إدارة النفقات المحاسبية والتحكم بها وعمل الارقام الضريبية و التحكم فى الفترات الضريبية وغيرها.

من خلال البرنامج يمكنك تصميم عدد غير محدود من الواجهات البرمجية حسب حاجة كل مستخدم وتحديد صلاحيات كل مستخدم لتظهر لديه الواجهات والأرقام المحاسبية الخاصة بعمله فقط .

ومن أهم الميزات أن البرنامج يتعامل مع أكثر من عملة من أكثر من موظف بنفس الوقت ويقوم بعمليات المحاسبة والتدقيق بشكل تلقائي.

و يمكن لبرنامج الحسابات العامة أن يظهر مجموعة كبيرة من التقارير المالية مثال (تقرير حساب الأستاذ العام – تقرير حساب الاستاذ المساعد – تقرير حساب الاستاذ المساعد / مركز تكلفة – تقارير الميزانية – تقارير الموازنة التقديرية – المركز المالى – قائمة الدخل – التدفقات النقدية – التغيرات فى حقوق الملكية …. وغيرها ) من التقارير ، كما يمكن تعديل البرنامج للحصول على أي تقارير اضافية بحسب رغبة المستخدم .

برنامج إدارة المخازن

إن برنامج إدارة المخازن من أهم أجزاء منظومة البرنامج المحاسبي ERP، اذ يحتوى برنامج إدارة المخازن جزء فهناك جزء خاص بإدارة المخازن ومراقبة المخزون وجزء خاص بالمبيعات وحسابات العملاء وجزء خاص بالمشتريات وجميع الاجزاء ترتبط مع بعضها ببرنامج ادارة المخازن ببعضها البعض كما يرتبط برنامج ادارة المخازن بباقى برامج النظام ليشكل سلسة متكاملة مع بعضها البعض.

 يمتاز برنامج إدارة المخازن بالمرونة فيمكن إصدار فاتورة بيع أو شراء دون التقييد بدورة المشتريات أو المبيعات كما يحتوى البرنامج على مجموعة رائعة من التقارير التى تغطى دورة المبيعات والمشتريات وحسابات العملاء والموردين كامله بالاضافة الى قيام البرنامج بتحويل كافة الحركات التى تتم من خلال برنامج ادارة المخازن الى قيود محاسبية تؤثر فى الحسابات والقوائم المالية.

برنامج إدارة الموارد البشرية

ان إدارة الموارد البشرية من أهم العمليات في المؤسسة وأن الهدف الرئيسي من برامج المحاسبة الشاملة هو تحقيق أقصى استفادة منها حيث يقوم البرنامج بحساب قيمة الراتب تلقائيا بمجرد حضور وانصراف الموظفين من خلال جهاز البصمة فبمجرد ضغط الموظف على جهاز البصمة بأصبعة مثلا تتأثر كافة السياسات ويقوم البرنامج باحتساب كافة مستحقات الموظف تلقائيا أضف إلى ذلك مجموعة من الشاشات التى تسهل العمل الإدارى و تجعلة فى غاية المرونة فيمكن للموظف أيا كان موقعة أو الفرع التابع له من طلب أجازة من خلال البرنامج ويقوم البرنامج بمتابعة دورة التوقيعات أليا  لطلب الإجازة من خلال البرنامج وكذلك فى إجراءات إخلاء الطرف واحتساب مكافأة نهاية الخدمة.

كما يقدم البرنامج معيارا نموذجيا لتقييم أداء الموظفين لترقية الموظفين الأكفاء واستبعاد ما دون المستوى بما يضمن للشركة الحصول على أعلى قيمة بشرية ممكنة وكذلك فالبرنامج يحتفظ بسجل كامل لبيانات الموظف وسجله الوظيفي يمكن استدعاؤها والرجوع إليه فى اى وقت لذالك برنامج ERP المحاسبي يربط كافة الحركات التى تتم من حضور وانصراف للموظف بعد تطبيق سياسات العمل تؤثر فى شجرة الحسابات عند إحتساب رواتب الموظفين وكذلك فأن السلف والمكأفات و مستحقات نهاية الخدمة تؤثر إيضا فى برنامج الحسابات العامة كما تؤثر سحوبات الموظفين من الأصناف المخزنية برصيد الصنف ببرنامج إدارة المخازن وتظهر ما يحصل علية الموظف من نقود فى برنامج إدارة الخزينة والبنوك.

لطلب البرنامج يمكنكم الاتصال بنا في شركة الحلول الواقعية وطلب الخدمة

 من هنا

No Image Found