يمكنك برنامج إدارة الفنادق و الشقق المفروشة بالميزات التي يمتلكها من تلبية احتياجاتك التشغيلية اليومية وتوفير تجارب ضيوف من الدرجة الأولى سواء كانت محفظتك تتألف من إيجارات حضرية قصيرة الأجل أو وحدات سكنية للشركات أو شقق مخدومة لفترة قصيرة.
نشاط تأجير العقارات هو مشروع يقوم من خلاله المستثمر بشراء وإدارة عقار أو أكثر مدرة للدخل و يمكن أن يكون لهذه العقارات وحدة واحدة أو أكثر مؤجرة للمستأجرين مقابل رسوم الإيجار الشهرية كما يمكن للمستثمرين الحصول على خطة تأجير فعالة دون إدارة هذه العقارات مباشرة و يمكن التعاقد مع شركات إدارة الممتلكات للقيام بالمهام المرتبطة غالبا بالملاك مثل تحصيل الإيجارات والصيانة.
من المهم ملاحظة أنه لا يتعين على المستثمرين دفع ضرائب العمل الحر عند الإبلاغ عن عقاراتهم المؤجرة لذلك قد يجادل الكثيرون بأن امتلاك عقار مؤجر لا يعتبر نشاطا تجاريا و على وجه التحديد في عدسة الإيداع الضريبي ومع ذلك و من وجهة نظر مهنية يعيش العديد من الأفراد على دخل سلبي مستمد من شركات العقارات المؤجرة الخاصة بهم و في هذه العدسة يمكن اعتبار استئجار منزل عملا تجاريا و من الممكن تماما إدارة محفظة العقارات المؤجرة كنشاط تجاري ومع ذلك قد لا يحتاج أولئك الذين لديهم عقار إيجار واحد إلى بدء شركة لتحصيل الدخل السلبي كلك بمجرد أن تبدأ المحفظة في النمو ، يصبح تحويل ممارسة التأجير إلى شركة أكثر أهمية.
برنامج إدارة الفنادق و الشقق المفروشة هو تطبيق برمجي لعمليات أماكن الضيافة والعقارات السكنية التجارية المؤجرة حيث يستخدم برنامج إدارة الفنادق و الشقق المفروشة أيضا في الصناعات التحويلية والحكومة المحلية والتصنيع كما يشار أحيانا إلى نظام إدارة الممتلكات على أنه نظام تشغيل الفندق أو نظام تشغيل الفندق.
يوفر البرنامج نظام كمبيوتر مركزيا لتنظيم وجدولة وأداء الوظائف والمعاملات اليومية التي تنطوي عليها أعمال أماكن الإقامة كما أدى الاحتفاظ بسجلات الكمبيوتر ونظام إدارة الممتلكات (PMS) إلى زيادة كفاءة صناعات الضيافة بشكل كبير ببساطة عن طريق إتاحة تحديث السجلات المركزية والاطلاع عليها من أجهزة كمبيوتر وأجهزة متعددة كذلك تم تخصيص حلول لاحتياجات صناعة الضيافة لزيادة سهولة العمليات.
تشمل الوظائف التي يديرها برنامج إدارة الفنادق و الشقق المفروشة أتمتة العديد من المهام الشائعة بما في ذلك:
- الحجوزات.
- تسجيل الوصول والمغادرة.
- تكامل أنظمة الهاتف.
- تكامل نقاط البيع (POS).
- تخطيط لحدث.
- تكلفة الطعام والشراب.
- إدارة توريد مخزون الفندق.
- الإبلاغ عن مؤشرات الأداء الرئيسية.
- تأمين وأقفال للغرف.
تستخدم المؤسسات أيضاً البرنامج لإدارة العديد من العقارات التي تقع تحت رعايتها حيث يؤدي الاحتفاظ بالسجلات الإلكترونية والمركزية إلى زيادة الكفاءة بشكل كبير كما قد تشمل المرافق المدارس والمرافق الرياضية والترفيهية والحدائق العامة والمتنزهات و في التصنيع غالبا ما يستخدم النظام لتتبع المواد والإمدادات بالإضافة إلى الممتلكات والمعدات المملوكة للموظفين.
فوائد برنامج إدارة الفنادق و الشقق المفروشة
تبدأ رحلة سفر المستهلك من خلال اختيار وجهة أثناء التسوق في نفس الوقت للفنادق إن تفاعل التسوق والحجز قبل الإقامة وتفاعلهم داخل الفندق مع الفندق وموظفيه وتجربتهم داخل الغرفة ومشاركتهم للتعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي بعد الإقامة كلها جزء من تجربة الضيف حيث يواجه العاملون في قطاع الفنادق تحديا يتمثل في توفير تجربة شخصية للضيوف أثناء إدارة أعمال فندقية فعالة كما تساعد حلول الادارة الفندقية اليوم أصحاب الفنادق على تقديم التجربة التي يريدها الضيوف مع إدارة أعمالهم بكفاءة حيث يقدم البرنامج العديد من الفوائد للأعمال التجارية الخاصة بأصحاب الفنادق تشمل:
سهولة الوصول و المغادرة في الفندق:
قدم خدمة في أي وقت وفي أي مكان لضيوفك باستخدام نظام إدارة الفنادق القائم على السحابة والذي يدعم الهاتف المحمول اجمع موظفي مكتب الاستقبال الخاص بك حتى يتمكنوا من تسجيل الوصول وتخصيص الغرف وتمكين خدمات النزلاء وفحص الضيوف أينما كان هناك اتصال بالإنترنت
التدبير المنزلي المحمول
اعمل على زيادة كفاءة التدبير المنزلي من خلال التحديثات الفورية على أجهزة التدبير المنزلي المحمولة عندما يقوم العملاء بتسجيل المغادرة ، مما يوفر الغرف للتنظيف. قم بتمكين قدر أكبر من المرونة في إدارة الغرف وتحسين وقت الاستجابة لمهام خدمة الغرف. تحديد وإدارة احتياجات صيانة الغرف ، والتأكد من أن الغرف نظيفة وفي حالة ممتازة
أنظمة المكاتب الخلفية الفندقية المتكاملة:
ربط العمليات والعمليات المالية من خلال الاستفادة من عمليات الدمج المُنشأة مسبقا لحسابات القبض والحسابات الدائنة وبوابات الدفع وتطبيقات صناعة الفنادق وأجهزة البنية التحتية للممتلكات ودمج حسابات القبض ومعالجة العمولة كذلك تأكد من سجلات الضيف الدقيقة لفواتير أسرع وأكثر دقة.
التوزيع الفندقي الفعال:
زيادة إشغال الغرفة و ADR من خلال معدل الوقت الحقيقي وإدارة التوفر عبر قنوات التوزيع وزيادة المبيعات من خلال قنوات الحجز المباشرة على موقع العلامة التجارية.
بيانات الضيف:
مركزية وتأمين بيانات العملاء وتحسين جودة ودقة ملفات تعريف الضيوف من خلال التقارير والتحليلات وافهم أنماط شراء العملاء حتى تتمكن من تحديد المزيد من الحزم والخدمات المستهدفة كذلك ضمان الامتثال لقواعد الامتثال للبيانات الوطنية والدولية.
ميزات برنامج إدارة الفنادق و الشقق المفروشة
متعدد الوحدات وإدارة معقدة:
ميزات إدارة المخزون المرنة التي تمكنك من إدارة مجموعات من الخصائص المتماثلة والوحدات المتعددة التي تشترك في نفس العنوان والمظهر والسعر.
التكامل مع منصات حجز الفنادق:
يوفر لك التكامل الخاص بنا إمكانية الوصول إلى منصة توزيع الفنادق الأكثر قوة لضمان ظهور الوحدات والممتلكات الخاصة بك لأكبر عدد ممكن من الجماهير بما في ذلك رواد الفندق كما يضمن لك الحصول على دعم مبيعات وتسويق لا مثيل له من خلال نظام توزيع عالمي واحد.
مدير القناة:
لا مزيد من التنقل من قناة إلى أخرى لإدارة قوائمك يمكنك الآن الترويج وإدارة جميع ممتلكاتك من مكان واحد.
أدوات الأتمتة:
قم بجدولة الرسائل الآلية الخطافات المخصصة لتجنبك من إرسال رسائل متكررة مع تزويد الضيوف أيضا بعملية ضيافة ترحيبية.
ادارة المهام:
حافظ على سير عملك كآلة جيدة التجهيز مع نظام مهام حيث يمكنك إنشاء المهام المتكررة وتعيينها ومراقبتها حتى يتم تنفيذها جميعا بشكل صحيح وفي الموعد المحدد.
موقع الحجز ذو العلامات التجارية:
بنقرات قليلة فقط ستوفر لك أداة إنشاء مواقع الويب الخاصة بنا موقعا إلكترونيا للحجز بعلامة تجارية مجانا بدون قوائم منافسة أو رسوم من أجل مساعدتك على زيادة الوعي بالعلامة التجارية وتعزيز ولاء العملاء.
أرسل عروض اسعار:
ميزة إدارة العملاء المحتملين موجودة هنا لمساعدتك في جذب المزيد من العملاء المحتملين وزيادة الحجوزات المباشرة وزيادة الإيرادات و تعديل الأسعار والاحتفاظ بالتواريخ وتقديم عروض أسعار مخصصة باستخدام هذه الميزة.