برنامج إدارة النزلاء

برنامج إدارة النزلاء

يعمل برنامج إدارة النزلاء على ترتيب وإدارة جميع جوانب العمليات التجارية للفندق بما في ذلك تقديم تجارب ممتازة للضيوف في الفندق .

وهو برنامج يمكن فندقاً أو مجموعة من الفنادق من إدارة إمكانات المكتب الأمامي مثل حجوزات الغرف وتسجيل وصول / خروج الضيف وتخصيص الغرفة وإدارة أسعار الغرف والفواتير.

بحيث يحل برنامج إدارة النزلاء في الفندق محل العمليات الورقية التي تستغرق وقتًا طويلاً.

اليوم تطور برنامج إدارة النزلاء في الفندق إلى ما هو أبعد من إدارة مكتب الاستقبال فقط .

حيث يعد نظام إدارة الفنادق في الفندق الآن نظاماً مهماً للعمليات التجارية يمكن أصحاب الفنادق من تقديم تجارب رائعة للضيوف والنزلاء.

فوائد استخدام برنامج إدارة النزلاء لإدارة الممتلكات الفندقية

تبدأ رحلة سفر المستهلك من خلال اختيار وجهة أثناء التسوق وفي نفس الوقت للفنادق.

إن تفاعل التسوق والحجز قبل الإقامة ومشاركتهم داخل الفندق مع الفندق وموظفيه وتجربتهم داخل الغرفة ومشاركتهم لتعليقاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي بعد الإقامة كلها جزء من تجربة الضيف .

حيث يواجه أصحاب الفنادق تحدياً يتمثل في توفير تجربة شخصية للضيوف أثناء إدارة أعمال الفندق بطريقة فعالة .

يساعد برنامج إدارة النزلاء اليوم أصحاب الفنادق على تقديم التجربة التي يريدها الضيوف مع إدارة أعمالهم بكفاءة.

يقدم برنامج إدارة النزلاء العديد من الفوائد للأعمال التجارية الخاصة بأصحاب الفنادق تشمل التالي:

– سهولة الوصول و المغادرة من الفندق

قدم خدمة في أي وقت وفي أي مكان لضيوفك باستخدام برنامج إدارة النزلاء القائم على السحابة والذي يدعم الهاتف المحمول .

اجمع موظفي مكتب الاستقبال الخاص بك حتى يتمكنوا من تسجيل الوصول وتخصيص الغرف وتمكين خدمات النزلاء وفحص الضيوف أينما كان هناك اتصال بالإنترنت.

– التدبير المنزلي المحمول

اعمل على زيادة كفاءة التدبير المنزلي من خلال التحديثات الفورية على أجهزة التدبير المنزلي المحمولة عندما يقوم العملاء بتسجيل المغادرة مما يوفر الغرف للتنظيف .

وقم بتمكين قدر أكبر من المرونة في إدارة الغرف وتحسين وقت الاستجابة لمهام خدمة الغرف وتحديد وإدارة احتياجات صيانة الغرف، والتأكد من أن الغرف نظيفة وفي حالة ممتازة.

– أنظمة المكاتب الخلفية الفندقية المتكاملة

ربط العمليات والعمليات المالية من خلال الاستفادة من عمليات الدمج المُنشأة مسبقاً لحسابات القبض والحسابات الدائنة وبوابات الدفع .

و أيضاً تطبيقات صناعة الفنادق وأجهزة البنية التحتية للممتلكات مع دمج حسابات القبض ومعالجة العمولة وتأكد من سجلات الضيف الدقيقة لفواتير أسرع وأكثر دقة.

– التوزيع الفندقي الفعال

زيادة إشغال الغرفة من خلال معرفة معدل الوقت الحقيقي لبقاء النزلاء بالغرف .

وإدارة التوفر عبر قنوات التوزيع وزيادة المبيعات من خلال قنوات الحجز المباشرة على موقع العلامة التجارية.

– بيانات الضيف

مركزية وتأمين بيانات العملاء وتحسين جودة ودقة ملفات تعريف الضيوف من خلال التقارير والتحليلات .

افهم أنماط شراء العملاء حتى تتمكن من تحديد المزيد من الحزم والخدمات المستهدفة مع ضمان الامتثال للقواعد والأنظمة الوطنية والدولية.

برنامج إدارة النزلاء

كيف يعمل برنامج إدارة النزلاء والفنادق القائم على السحابة

حتى وقت قريب كانت نظم إدارة النزلاء تدار غالباً في أماكن العمل، وتشمل الحلول المحلية والأجهزة التي يمكن أن تشغل مساحة كبيرة .

وكانت هناك حاجة إلى موارد لإدارة تحديثات الأنظمة والبرامج والترقيات والتصحيحات التي يلزم جدولتها وتثبيتها يدوياً بواسطة فريق العمل في الموقع.

توفر نظم إدارة النزلاء القائمة على السحابة والمتوافقة مع الهواتف المحمولة للفنادق طريقة مبتكرة للتفاعل مع الضيوف .

مع تمكين الفنادق من تقليل تكاليف وجود فريق بتكنولوجيا المعلومات وتبسيط بنيتها التحتية (لاتحتاج الى عدد كبير من أجهزة الحساب) .

كما يدير الموظف هذه الأنظمة وهي سهلة الاستخدام، تتم التحديثات والترقيات والتصحيحات تلقائيا مما يوفر على الفنادق الوقت والمال.

تشمل مزايا برنامج إدارة النزلاء القائمة على السحابة ما يلي:

– الوصول الى عدد أكبر من العملاء عبر السحابة

مع نظام إدارة النزلاء يمكن للفنادق جلب عقارات جديدة عبر الإنترنت بسرعة أكبر  .

ويوفر كل إصدار جديد إمكانات جديدة للمساعدة في تقديم تجارب رائعة للضيوف وتحسين كفاءة التشغيل وزيادة إنتاجية الموظفين.

– انخفاض تكاليف تكنولوجيا المعلومات وتعقيدها

باستخدام نظام إدارة الفنادق السحابي يمكن للفنادق خفض الإنفاق الرأسمالي مقدماً على البرامج والأجهزة .

من خلال الانتقال إلى  الأجهزة السحابية بحيث يمكن للفنادق أيضاً تقليل تعقيد تكنولوجيا المعلومات وتكاليف تكنولوجيا المعلومات.

– تقليل أجور الصيانة

باستخدام نظام إدارة الصيانة السحابي للفنادق يمكن للفنادق إدارة الأسعار وتخصيص الغرف بشكل فعال لقنوات التوزيع المختلفة مما يساعد على زيادة الإشغال والمعدلات والإيرادات.

– الاحتفاظ بالعملاء لوقت أطول

من خلال نظام إدارة الفنادق السحابي تحصل الفنادق على عميل واحد مع ملفات تعريف شاملة للضيوف تتيح لهم تخصيص تجارب النزلاء والتمييز بينها.

قم بالحصول على ميزات رائعة إضافية عن طريق تكامل نظام إدارة النزلاء مع البرمجيات والأنظمة الأخرى .

حيث تقليدياً تم تعريف نظام إدارة النزلاء على أنه نظام يمكن فندقاً أو مجموعة من الفنادق من إدارة إمكانات المكتب الأمامي .

مثل حجوزات الحجز وتسجيل وصول / خروج الضيف وتخصيص الغرفة وإدارة أسعار الغرف والفواتير .

قدم برنامج إدارة النزلاء منصة برمجية حلت محل العمليات التي تستغرق وقتاً طويلاً والورقية وجداول البيانات.

قد تطورت برامج إدارة النزلاء كما أن عمليات الدمج والتكامل مع الأنظمة الأخرى تقدم خدمات تمتد إلى ما هو أبعد من مكتب الاستقبال.

حيث يعد نظام إدارة النزلاء الآن نظام عمليات أعمال مهماً يمكّن أصحاب الفنادق من تقديم تجربة نزلاء سلسة .

كما يتكامل نظام إدارة النزلاء الآن مع الخدمات الأخرى في الموقع التي تؤثر على تجربة الضيف الكاملة والتي تشمل:

  • أنظمة نقاط بيع المأكولات والمشروبات.
  • برامج المبيعات وإدارة الأحداث.
  • إعداد التقارير والتحليلات.
  • إمكانية التنقل والعمل من الهاتف المحمول أثناء العمل.
  • التوزيع وتحسين الإيرادات.

لطلب برنامج إدارة النزلاء اتصل بنا في شركة الحلول الواقعية واطلب الخدمة

من هنا

No Image Found