برنامج إدارة تسجيل الزوار 

برنامج إدارة تسجيل الزوار 

برنامج إدارة تسجيل الزوار هو تطبيق لأتمتة موظف الاستقبال الافتراضي حيث يحتاج كل مكان عمل إلى طريقة فعالة لتسجيل الزوار وإبلاغ العمال بوجود ضيوفهم في الموقع .

لكن معظم الشركات تفضل أن يركز الموظفون على المهام الحيوية بدلاً من تقييدهم بمكتب استقبال.

وهنا يأتي دور برنامج إدارة تسجيل الزوار حيث يعمل نظام إدارة الزوار على تحديث مكتب الاستقبال .

كما يجمع برنامج تسجيل الزوار أي معلومات للزائر قد تحتاجها ويرسل إشعارات المضيف على الفور باستخدام الهاتف والرسائل النصية والبريد الإلكتروني و Slack. Microsoft Teams و Google Chat.

برنامج إدارة تسجيل الزوار مليء بالميزات وقابل للنمذجة بدرجة عالية وهو الحل الأمثل لجميع أنواع احتياجات تسجيل الزوار.

ماذا يقدم لك برنامج إدارة تسجيل الزوار :

– التقاط معلومات الزائر :

ترحيباً يسجل اسم كل ضيف وانتماء الشركة ومعلومات الاتصال والمضيف وسبب الزيارة .

كما يمكنك الحصول على معلومات الزائر الأكثر تقدماً مثل تاريخ الميلاد والهوية الصادرة عن جهة حكومية ودرجة الحرارة واستبيان الفحص الصحي.

سيتحقق الزوار من أنفسهم في كشك الخدمة الذاتية أو باستخدام هواتفهم الذكية.

– إخطار الشركاء بإشعارات التنبيه في الوقت الفعلي :

يمكن لأعضاء فريقك تلقي إشعارات فورية بوصول الضيوف باستخدام الهاتف أو الرسائل النصية أو البريد الإلكتروني أو إحدى عمليات التكامل العديدة لدينا .

مثل Slack أو MS Teams أو Google Chat مما يلغي الحاجة إلى إضاعة ساعات الإدارة الثمينة في انتظار الضيوف في منطقة الردهة.

– خذ واحتفظ بصور الضيوف والإتفاقيات المبرمة :

سيقوم برنامج موظف الاستقبال الافتراضي في برنامج إدارة تسجيل الزوار بالتقاط صور الزوار والاحتفاظ بها.

إذا كنت تقابل شخصاً ما لأول مرة أو كنت بحاجة فقط إلى تحديث ذاكرتك حول الشخص الذي ترحب به .

فما عليك سوى استدعاء صورة من دفتر برنامج تسجيل الزوار الرقمي، كما يمكن أن تفعل الشيء نفسه والتوقيعات الإلكترونية للمستندات القانونية الأخرى.

– تسجيل الزيارات وتحليل البيانات :

تخزن تقنية مكتب برنامج إدارة تسجيل الزوار المحدثة جميع معلومات الزائرين بحيث يمكن الوصول إليها من سجل الزوار المستند إلى مجموعة النظراء في أي وقت.

وستكون قادراً على أتمتة تحديثات CRM وتحليل الأقسام الأكثر ازدحاماً في مؤسستك في أي يوم أو وقت معين.

برنامج إدارة تسجيل الزوار 

ميزات برنامج إدارة تسجيل الزوار

برنامج إدارة تسجيل الزوار المستند إلى السحابة :

يلتقط بشكل آمن معلومات الزائر بما في ذلك الأسماء والطوابع الزمنية لتسجيل الوصول والصور وتوقيعات المستندات والمزيد ويخزنها في السحابة.

بحيث يمكن الوصول إليها في أي وقت ومن أي مكان، قم بالترقية من أوراق تسجيل الدخول الورقية وقم بتحديث الطريقة التي تحيي بها وتتبع ضيوفك!

متكامل مع أنظمة البرامج الأكثر أهمية لديك :

يتكامل مع المئات من منتجات البرامج الأخرى مثل Active Directory و Azure AD و Google for Work و Slack .

لجعل مكان عملك أكثر إنتاجية، قم بأتمتة مزامنة المستخدمين وإضافة الزوار إلى قوائم CRM والمتابعة مع العملاء وتحليل بيانات الزائرين!

برنامج إدارة تسجيل الزوار 

قابل للتخصيص

يمكن تخصيص برنامج إدارة تسجيل الزوار ليتناسب تماماً مع علامتك التجارية ومكتبك وصناعتك وإقليمك ودولتك وحتى اللغات التي قد يرغب زوارك في استخدامها لتسجيل الوصول إلى الخدمة الذاتية .

ستظهر علامتك التجارية فقط ويمكنك تخصيص مهام سير العمل حسب تلبية احتياجاتك الفريدة، ضع بصمة شركتك المميزة على الطريقة التي تستقبل بها الزوار!

برنامج إدارة تسجيل الزوار هو المكتب الحديث وحل تسجيل الزوار المستند إلى السحابة وتطبيق تسجيل الدخول للخدمة الذاتية للزائر سهل الاستخدام.

سواء كنت تبحث عن طريقة بسيطة لالتقاط صور الزائرين أو تسجيل التوقيعات الإلكترونية للاتفاقيات الموقعة .

أو التحقق من تسجيل خروج الضيف أو التعامل مع الطرود وتوصيلات الطعام أو تسجيل الضيوف المشاركين في حدث أو جولة يمكن لـ برنامج تسجيل الزوار القيام بذلك !

يعمل برنامج إدارة تسجيل الزوار على أجهزة iPad والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android، ولا يعمل باللمس على الهواتف الذكية للزوار .

وهي تقنية يعرفها ويفهمها زوارك، ويخلق برنامج إدارة تسجيل الزوار تجربة رائعة للزائر مع الحفاظ على مكان عملك صحياً ومنتجاً.

لطلب برنامج إدارة تسجيل الزوار يمكنك الاتصال بنا وطلب الخدمة

من هنا

No Image Found