برنامج لإدارة التسجيل للزوار

برنامج إدارة تسجيل الزوار

يعد برنامج إدارة تسجيل الزوار أداة مثالية للتثبيت في منطقة تسجيل الوصول و هذه طريقة خالية من المتاعب لجمع بيانات الزوار المهمة ببضع نقرات بحيث يمكنك ان تعرف من يزور مقر عملك ومن هو المضيف وما هو الغرض من الزيارة كما ان هذه العملية آمنة تماما وسهلة الاستخدام.

يمكنك برنامج إدارة تسجيل الزوار الموافقة على بيانات الضيوف وتحمل المسؤولية الكاملة عن المبنى من خلال نظام إدارة الزوار الآلي بالكامل و يحل نظام إدارة الزوار الخاص بنا محل دفاتر سجلات الزوار التقليدية التي يتم فيها إدخال نقاط الاتصال الخاصة بالزائرين في وقت قريب من وقت الدخول والخروج كذلك خلال جائحة COVID-19 كان عدد متزايد من المؤسسات الأساسية يتجه إلى برنامج إدارة الزوار لمساعدتهم في تعديل صعوبات حراسة القوى العاملة لديهم حيث تحتاج جميع أنواع الشركات والمؤسسات إلى نظام إدارة للزائرين لضمان الأمان وتعزيز الكفاءة.

الخدمات الاساسية التي يقدمها برنامج إدارة تسجيل الزوار

التسجيل الفوري:

يضمن برنامج إدارة تسجيل الزوار تسجيل الوصول السلس للزوار المرتقبين و يمكن للمستخدم تحديد نوع الزيارة ومضيف الزيارة وملء التفاصيل المهمة الأخرى كذلك سيتم إخطار المضيف بوصول الزائر وتتيح التحديثات في الوقت الفعلي خدمة عملاء إيجابية و كل عملية تسجيل وصول آمنة وسهلة الاستخدام تماما.

التسجيل المسبق:

حل مثالي لمهمة إدارة زوار التسجيل المسبق بحيث يصبح تسجيل الوصول أسرع وأكثر دقة من خلال مسح رمز الاستجابة السريعة أو التحقق الفريد من الرقم و يمكن الحصول على تصريح الزائر والإخطار اللاحق ونقل البيانات إلى المضيف في الوقت الفعلي كما إنه يتجنب دخول الزوار غير المرغوب فيهم ويوفر تحكما كاملا.

تطبيق تسجيل الدخول المستند إلى الجهاز اللوحي:

قم بإنشاء انطباع أول رائع مع الزوار الذين يقومون بتسجيل الوصول من خلال برنامج إدارة تسجيل الزوار و من خلال تطبيق iPad لإدارة الزوار سهل الاستخدام ويمكن للزوار ملء بياناتهم المكتوبة من بطاقة الهوية الوطنية و تتوفر خيارات تسجيل الوصول الفوري والتسجيل المسبق المستندة إلى QR لتسهيل تدفق حركة المرور كما يمكن دمج تطبيق iPad عبر برنامج إدارة تسجيل الزوار مع أي تطبيق خارجي.

برنامج إدارة تسجيل الزوار

التسجيل المسبق باستخدام QR Code:

يمكن إرسال إشعار البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة مع رمز الاستجابة السريعة ورقم تسجيل الوصول السلس إلى الزائر كدعوة و سيرسل برنامج إدارة تسجيل الزوار دعوات مصممة خصيصا مع شعار كل عميل وموقع رابط خريطة google و يمكن أيضا تكوين تذكير بالبريد الإلكتروني والرسائل القصيرة ليتم إرساله إلى الزائر قبل ساعتين من موعد الاجتماع كما تستخدم خدمة البريد الإلكتروني للمعاملات لإرسال التسجيلات المسبقة.

إخطارات في الوقت الحقيقي:

يقوم برنامج نظام إدارة الزوار لدينا بإخطار كل من الزوار والمضيف بتسجيل الوصول والخروج من خلال إشعارات في الوقت الفعلي عبر الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني و تسمح لوحة الإدارة للمستخدم باستخدام النموذج المطلوب واختيار وضع الإعلام إلى جانب الإخطار أثناء تسجيل الوصول كما يمكن إرسال إشعار مخصص إلى الزائر أثناء تسجيل المغادرة يمكن استخدامه كأداة للتعليقات او الاستطلاع.

بطاقة الهوية الوطنية:

التدابير الأمنية الخاصة ببرنامج إدارة تسجيل الزوار سليمة يبدأ من جمع بيانات الزوار من إثباتات الهوية القانونية مثل هوية المملكة العربية السعودية و يقوم برنامج نظام إدارة الزوار بمصادقة بيانات الزائر من خلال هذه الأدلة القانونية لتقليل المخاطر الأمنية ووقت تسجيل الوصول كما بعد تسجيل دخول الزائر لأول مرة باستخدام المعرف أو جواز السفر مع رقم الهاتف وسيتم حفظ رقم هاتف الملف الشخصي وتعبئته تلقائيا لجميع عمليات تسجيل الوصول المستقبلية مما يقلل الوقت المستغرق لتعبئة معلومات الزائر أثناء تسجيل الوصول.

سير عمل قابل للتخصيص الذاتي:

التخصيص الممزوج بالسرعة هو ما يجعل منتجنا مناسبا لاحتياجاتك و يمكن للمستخدمين بسهولة إنشاء عوامل تصفية أو فئات جديدة وتعيين الحقول وربطها لتبسيط عملية تسجيل الوصول وتغطية كل التفاصيل الممكنة ولا يلزم معرفة الترميز بحيث يمكن للمستخدمين استخدام منشئ سير عمل التخطيط البسيط الذي يوفره المنتج كما يمكن إعداد برنامج إدارة تسجيل الزوار  بسرعة لمعظم المتطلبات دون سطر واحد من التعليمات البرمجية.

لوحة القيادة المركزية:

تعد لوحة التحكم في الوقت الفعلي ببرنامج إدارة تسجيل الزوار كافية لك للتحكم في عملية تسجيل الوصول والمغادرة الكاملة  كما تعد ميزاتنا المتقدمة كافية لتسهيل إدارة الزوار الخالية من المتاعب باستخدام لوحة معلومات مركزية ويمكن للمسؤولين التحكم في مواقع وأجهزة متعددة في الوقت الفعلي للتحكم في تدفق الزوار داخل وخارج المؤسسة.

التكامل مع إدارة قائمة الانتظار:

سهولة التكامل مع حل إدارة قائمة الانتظار بحيث يسمح لك برنامج إدارة تسجيل الزوار بتصنيف الزوار من أجل إدارة أفضل للزائرين و تحديد الزوار وتصنيفهم حسب الغرض من زيارتهم وتوجيههم وفقا لذلك و من خلال نظامنا المتكامل لإدارة قائمة الانتظار يمكن تلبية جميع أنواع الزوار في مؤسسة ما دون استخدام منتج ثان أو تكامل معقد كما يساعد حل إدارة الزوار أيضا في الحفاظ على المناطق المحلية آمنة والعاملين آمنين ودورات متسقة مع ضمان أن كل تعاون يقود إلى أقصى إنتاجية.

الميزات الرئيسية لبرنامج إدارة تسجيل الزوار

جهاز متعدد:

الحل سهل الاستخدام ويدعم أجهزة متعددة دعهم يعرفون عن مؤسستك وعروضك ورؤيتك دعهم يعرفون أنك تفضل الجودة والأصالة.

متوافق عبر الإنترنت وغير متصل:

سيكون النظام المثالي نشطا ويعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع مع أو بدون الإنترنت كما يعمل عبر الإنترنت وغير متصل بالإنترنت حتى تتمكن من خدمة زوارك وعملائك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

أمن البيانات:

نستخدم آليات تشفير آمنة وبنية تحتية أمنية مخصصة لضمان بقاء البيانات آمنة.

السحابة والنشر المحلي:

يمكن نشر برنامج إدارة تسجيل الزوار في السحابة أو محليا بناء على المتطلبات المحددة للمؤسسة وعادة ما يستغرق التثبيت يوما واحدا.

ملاحظات العملاء:

ما عليك سوى إضافة رابط ملاحظات العملاء إلى فئة الزوار وتلقي ملاحظات العملاء وإذا كان إعدادك يركز على العميل فهو أمر حيوي بالنسبة لك.

مشاركة كلمة مرور Wifi:

ارتق بخدمات الضيافة الخاصة بك من خلال برنامج نظام إدارة الزوار الخاص بنا أرسل للزائرين رسالة نصية تلقائية باستخدام wifi في أماكن العمل وكلمة المرور الخاصة به بعد تسجيل الوصول بنجاح.

برنامج إدارة تسجيل الزوار

يتيح لك البرنامج أيضاً

إدارة قائمة الانتظار:

في مؤسسة يأتي فيها الزوار إلى اجتماع واحد لواحد وأيضا المتطلبات المتعلقة بالخدمة يمكن لـ برنامج إدارة تسجيل الزوار توفير حل نظام أساسي واحد بسيط للتحكم في كل من إدارة الزائرين وإدارة قائمة الانتظار بمهام سير عمل مختلفة لكل نوع من فئات الزوار حيث سيستقبل مضيفوهم الزوار الذين يعقدون اجتماعات فردية وستتم إضافة الزوار للاستفسارات المتعلقة بالخدمة إلى قائمة الانتظار حيث يمكن للعداد الاتصال ويتم عرض رمز مميز على الشاشة الرئيسية.

إدارة غرفة الاجتماعات:

عادة ما يعتبر الاضطرار إلى إدارة غرف الاجتماعات في المؤسسة مهمة منعزلة معرضة للخطأ وتتسبب في نقص الإنتاجية وتجربة الضيف ويمكن أن يوفر برنامج إدارة تسجيل الزوار وحدة إدارة غرفة اجتماعات سلسة مع نظام إدارة الزوار أو يمكن أن يتكامل مع أنظمة إدارة غرف الاجتماعات الأخرى الحالية أو الجديدة لتوفير تجربة سلسة.

أنظمة التحكم في الوصول مع الأبواب الدوارة والإخلاء في حالات الطوارئ:

لتحسين سيناريوهات تسجيل الوصول الأمني يمكننا دمج نظام إدارة الزوار مع نظام التحكم في الوصول الحالي أو الجديد الذي يضم بوابات دخول الأشخاص عند تسجيل الوصول والمغادرة كجزء من التكامل ويمكننا أيضا تكوين البوابات الدوارة لإجراءات الحضور وتقييم الطوارئ والشرط الوحيد لتمكين تكامل التحكم في الوصول هو توافر API للتكامل.

تكامل المصعد:

لتحسين سيناريوهات تسجيل الوصول الأمني يمكننا دمج نظام إدارة الزوار مع نظام التحكم في الوصول الحالي أو الجديد على المصاعد ومهندسو شركة الحلول الواقعية على دراية جيدة بسيناريوهات التكامل المعقدة مثل التحكم في الوصول على المصاعد والتحكم في تدفق الزوار إلى الطوابق المعنية باستخدام بطاقة وصول أو نظام يعتمد على QR و الشرط الوحيد لتمكين تكامل التحكم في الوصول هو توافر واجهة برمجة التطبيقات للتكامل ومساعدة فريق لوحة التحكم في الحياة.

تكاملات مخصصة:

في حالة ظهور حاجة لإجراء تكامل أو تطوير مخصص مع تطبيق حالي أو جديد يمكن لفريق إدارة الزوار تقييم سيناريوهات التكامل المخصصة وتحديد نطاقها وتنفيذها في بيئة خاضعة للرقابة و للتكامل مع الأنظمة أو المنتجات القديمة الحالية سنطلب الوصول إلى قاعدة البيانات أو واجهة برمجة التطبيقات باعتبارها المطلب الأساسي الوحيد جنبا إلى جنب مع النطاق التفصيلي للعمل الذي تمت صياغته والاتفاق عليه.

لطلب البرنامج يمكنكم التواصل معنا في شركة الحلول الواقعية وطلب الخدمة

من هنا

No Image Found