نظام متابعة المهام لشركات الصيانة والتشغيل

نظام متابعة المهام لشركات
نظام متابعة المهام

نظام متابعة مهام المشاريع

نظام متابعة المهام هو نظام مطور من أجل تنظيم ومتابعة المهام والطلبات المختلفة التي يقوم بها مستخدمي هذا النظام ويسهل النظام الاشراف على المهام واتخاذ الاجراءات المختلفة على المهمات المسندة وهذا بدوره يسهل الانتقال من العمل الورقي الى التعامل الالكتروني لإنجاز المهام المختلفة للجهة المستخدمة لهذا النظام
نظام متابعة المشاريع
مستخديم النظام

مستخدمي النظام ومهامهم:

مدير النظام هو المدير العام للنظام والمسئول عنه ويقوم بتنفيذ المهام التالية:

إضافة بيانات العملاء

إضافة بيانات موظفي الشركة

الاطلاع على كافة التقارير في النظام

إضافة بيانات المشاريع المرتبطة بالعملاء

إضافة مستخدمين متابعة المشروع من قبل العميل يعني يكون للعميل حساب مستخدم لكل مشروع يمكن من خلاله ارسال المهام المطلوب تنفيذها في المشروع

إضافة بيانات مدير المشروع في الشركة وهو الشخص المسئول عن إدارة المشروع في الشركة

موظفي المشروع وتكمن مهمتهم في استقبال المهام التي تاتي من مدير المشروع والقيام بتنفيذها والتعليق عليها ويمكن للتعليق ا=لن يكون مرئي من قبل العميل ومدير المشروع او مدير المشروع فقط

متابعي المشاريع من قبل العميل: هذا المستخدم للنظام يكون من طرف العميل ويدخل الى النظام لإضافة مهمه جديده وارسالها الى مدير المشروع للطلاع عليها والعمل على تنفيذها ويمكن للعميل التعليق على المهمة ورؤية تعليقات مدير المشروع المعين من قبل الشركة حتى يتم انجاز المهمة

مدير المشروع المعين من قبل الشركة: وهو الشخص الذي يستقبل المهام التابعة للمشروع وتحويلها الى الموظف المختص بتنفيذها والتعليق على المهام واقفال المهام او الرد\ للعميل برفض المهمة إذا كانت خارج العقد والاتفاق

أفضل نظام ادارة المعاهد الحكومية في المملكة العربية السعودية

ميزات أخرى للنظام

إدارة المهام

يتم الدخول الى نظام متابعة المهام باستخدام البريد الالكتروني و كلمة المرور

إدارة المهام

يمكن للمستخدم من الانتقال الى المهام التي تأخر المستخدم في انجازها اي تجاوزت المدة التي يجب ان يتم انجازها فيها عن تاريخ اليوم

إدارة المهام

يمكن للمستخدم الانتقال الى المهام الواردة لديه لاتخاذ الاجراءات المناسبة عليها وهي كافة المهام التي تتنظر منه أي اجزاء سواء اكانت مهام متأخرة – معلقة – مسودة – مرفوض …. الخ

إدارة المهام

تمكن المستخدم من عرض التقارير الخاصة بالمهام سواء اكانت تقارير لا دارت او موظفين داخل ادارات محددة و يجب ان يكون للمستخدم صلاحية انشاء التقارير لكي يتمكن من استخدام تلك الخاصية

إدارة المهام

يستطيع المستخدم من خلالها بالبحث عن اي مهمة سواء اكانت مسندة اليه او قام بإسنادها

إدارة المهام

يمكن للمستخدم من البحث عن المهام باستخدام الخصائص المختلفة للمهمة مثل حالة المهمة , تاريخ بداية المهمة , تاريخ نهاية المهمة , اسم المهمة ….. الخ وبالتالي

إدارة المهام

وجود التنبيهات حيث يقوم المستخدم باستلام تنبيهات اذا قام اي مستخدم اخر بالتعليق على المهمة التي يشترك بها او اذا قام مستخدم اخر بتفويضه لإجراء مهامه

إدارة المهام

اختيار الخصائص المختلفة للمهمة من حيث نوعها او الاجراء المتخذ عليها (للتنفيذ , للمراجعة , …) او اولويتها (عاجلة , عادية , …)

إدارة المهام

تحديد الفترة التي يجب من خلالها انجاز المهمة من خلال تحديد تاريخ بداية ونهاية المهمة فاذا تجاوزت المهمة تاريخ نهايتها يتم انتقالها الى سلة المهام المتأخرة

إدارة المهام

يمكن اختيار المرفقات في المهمة او التعليق عليها

اطلب خدمتك الآن